Latest News
"التربية" تبدأ مشروع محو الأمية البدنية في مدارس مملكة البحرين
المزيد,,

مجلة صادق

الخميس، 14 يناير 2010 , Posted by عقدة المطر at 3:52 م



أعددتها لمادة الانجليزي لإبني صادق لتترك انطباع الفرحة في حلمه الصحافي ولتكون نشاطا يهبط في معدله فيزيد :) ..

أحب أن اشارككم إياها ..


العدد الأول كنت محتارة شنو المواضيع اللي أدرجها وبصعوبة حصلت على فكرة أما الأعداد التي تليها كانت اجمل وأضبط وتفننت في التصميم ... :)


العدد الثاني




العدد الثالث



العدد الرابع



العدد الخامس




العدد السادس





=)

Currently have 1 التعليقات:

  1. وتقدم شركة الافضل لتخزين الاثاث بالرياض خدمات تنظيف الأسقف والجدران والشبابيك والأبواب والأرضيات والسيراميك حتى وان كان تنظيفها أمر شاق وصعب فلا يصعب علينا شيء بإذن الله، وستجد لدى شركتنا كأفضل شركة تنظيف فلل الأمانة والمصداقية والدقة والسرعة في الأداء والدقة في العمل.
    شركة مكافحة حشرات

    نهتم دائما باقتناء افضل انواع المبيدات سواء المستوردة او المحلية و يتم لها العديد من التجارب للتاكد من خلوها من اي اضرار قد تصيب الصحة العامة او تضر بالانسان و اختبار الرائحة التي تخرج بعد استعمال المبيدات و مراعاة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في هذة الادوية.
    شركة نظافة شقق بالرياض
    مستودعات تخزين اثاث

    محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض منتشرة في كل مكان و عليها اقبال رهيب من مختلف الطبقات الاجتماعية و مختلف الشرائح العمرية و السبب الرئيسي في دلك لكونها صفقة ممتازة فانت تحصل علي آتات بنسبة 70 الي 85 في المئة جديد في مقابل دفع نصف او اكتر بقليل من تمن الآتات الاصلي , كما ان الطرف الاخر يحصل علي ربح من هامش فرق السعر بين البيع و الشراء , وبالتالي فالكل مستفيد .
    شراء اثاث مستعمل بالرياض
    يبدأ عمل الشركة في تنظيف الخزانات بتفريغه أولاً من المياه بواسطة غطاس حتى يتم تنظيفه بعد ذلك ويتم تطهيره بأفضل المطهرات من الجوانب لإزالة كل ما تعلق به من الأوساخ ومن ثم غسيله بطرقٍ مميزة لكي لا يبقى به أية أوساخٍ أو رواسب ويتم التأكد من نظافته بشكلٍ كامل وتقوم الشركة بعملية غسيل و تطهير الخزانات العلوية والأرضية بنفس الطريقة وبشكلٍ كامل.

    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة التنظيف بالدمام

     

    افضل شركة تخزين عفش

    افضل شركات تخزين العفش بالرياض

     

Leave a Reply

إرسال تعليق